منتديات مركز شباب العروب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مركز شباب العروب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن العروب
غضو ذهبي
غضو ذهبي
ابن العروب

لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ... Empty
مُساهمةموضوع: لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ...   لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ... Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 10:34 am

فيليب لويس مدافع نادي ديبور تيفو لاكرونيا الاسباني حاليا و مدافع ريال مدريد كاستيا سابقا, الذي سيواجه نادي ريال مدريد الاسباني بدايه الاسبوع القادم يوم السبت , امتدح مدافع الديبور مهاجم ريال مدريد البرازيلي الشاب روبينهو و مواطنه البرازيلي مارسيلو و قال انه سيحاولون الفوز على ريال مدريد .

لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ... 20070921dasdasftb_44

انت مع الديبور منذ سنة تقريبا, ما هو شعورك تجاه ناديك السابق ريال مدريد كاستيا ؟
بالتأكيد, انا اشعر بشعور جميل جدا ، انه النادي الذي احضرني الى اسبانيا و انا ممتن له كثيرا و سابذل كل ما بوسعي للفوز يوم السبت .

انت كنت قد قلت ان روبينهو سيصبح الافضل , هل هو الوقت المناسب لذلك ؟
انه رائع و ستروه قريبا مثل كاكا بل وافضل ايضا ، انا لا اتمتع بعلاقة قوية معه .

اغلب اللاعبين الذين يأتون من البرازيل يكونن هكذا.
هذا شيء اكيد وروبينهو اثبت ان كل ما كان يقال عنه ليس بكذب ،و قد تحسن كثيرا وبشكل رائع وسريع ، وسيكون العلامة الفارقة في ريال مدريد .

لقد كنت من المرشحين لخلافة روبيرتو كارلوس في ريال مدريد ، لكن حاليا كل الترشيحات لمارسيلو ، هل تظن انه سيثبت اقدامه في ريال مدريد ؟
انا احترمه وهو لاعب رائع وانا حاليا لا اهتم سوى بديبورتيفو لاكرونيا .

هل لديك شيئا لتثبته ؟
انا لدي كل قدراتي كلاعب كرة قدم لاثبتها وانا جعلت الجميع يحترموني .

هل تعتقد ان هناك شيء وراء عدم فوز الريال على ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب الريازور منذ مدة طويلة ؟
انهم رائعون، وانا اود الفوز على ريال مدريد ولا اريد ان يتحطم هذا الرقم لكي لا يسجل في تاريخي الكروي مع النادي.

في الماضي عند ما كنت تلعب لفريق الكاستيا هل كنت حزين لعدم بلوغ اي لاعب من الشباب للفريق الاول ؟
في الوقت الحالي صعد كل من توريس و سولدادو وهما صديقاي وانا في غاية السعادة بشأنهما .
admin
المدير العام
المدير العام
admin

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ...   لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ... Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 4:12 pm

مشكور على المرور الرائع
https://arobe.all-up.com
al3aned
غضو ذهبي
غضو ذهبي
al3aned

ذكر
الهواية : الانترنت والسباحة

مُساهمةموضوع: رد: لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ...   لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ... Icon_minitimeالثلاثاء مارس 18, 2008 8:40 pm

مشكووووووووووووووووووووووور
https://arobe.all-up.com

لويس : روبينهو سيكون مثل كاكا و أفضل ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-