منتديات مركز شباب العروب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مركز شباب العروب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن العروب
غضو ذهبي
غضو ذهبي
ابن العروب

بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ... Empty
مُساهمةموضوع: بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ...   بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ... Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 12:47 am

بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ... 516بابادوبولوس عاد من اصابته و هو الان يشعر بقوة كبيرة جدا اكثر من اي وقت مضى ، و هو الان على اهبة الاستعداد لمواجهة ماكابي تل ابيب في صالة فيستاليغرا يوم الخميس.

انت الان عدت من الاصابة .. ما شعورك؟
أشعر بخير .. كنت اعمل لقرابة الشهر ، وقمت خلالها بالعلاج الطبيعي و عملت جيدا و انا الان في شكل افضل مما كانت عليه .. لقد قمت بالتحسن تدريجيا و في كل مباراة ساعود الى حالتي .
بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ... B79808papadopoulos05p

ماذا سيكون عليك فعله لهزيمة ماكابي؟ هل تريد الانتقام ؟
نحن لا نريد الانتقام , انها مجرد مباراة اخرى , ونحن لم يمكننا السيطرة على اللقاء في ارضهم لانهم كانوا سريعين جدا وسجلوا العديد من النقاط في البداية ... ونحن لا يمكنننا اللحاق بهم , والان لدينا ميزة اخرىو هي الانصار و المباراة في ارضنا .. ويجب ان نلعب المباراة بسرعة مع التحولات السريعة .. لدينا نقاط اكثر.. وتيرة المباراة ستكون مهمة جدا و اهم شئ هو ان نكون في الصدارة .

انتم في مجموعة معقدة في الدوري الاوربي , هل تعتقد بانكم ستتاهلون الى الجولة القادمة؟
أي شيء يمكن ان يحدث اذا سيطرنا على النتائج , جميع الفرق لديها فرصة للنجاح , مستوى المنافسة مرتفع جدا ، وخلافا قبل عشر سنوات ، عندما سيطرت بعض الفرق على غيرهم , ولذلك فمن الصعب للغاية التنبؤ بالذي يمكن ان يصل الى النهائيات الاربعة .
بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ... B79808papadopoulos07p

بدعم من المشجعين شيء عظيم ... هل تعتقد انه يمكن ان يساعدكم في الوصول الى النهائيات الاربع ؟
وهذا احد اهم الاهداف ... واعتقد انه ما زال من السابق لأوانه الحديث عن النهائيات الاربعة ويجب علينا ان نركز على كل مباراة في وقت واحد .

أنت لاعب متمرس في الدوري الاوربي . هل تشعر بالراحه في هذه المنافسة؟
نعم ، أنا كذلك و لقد كنت العب في هذه المسابقة منذ ان كنت 18 او 19 عاما .
admin
المدير العام
المدير العام
admin

ذكر

بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ...   بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ... Icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 7:30 am

مشكور على المرور ارائع
https://arobe.all-up.com

بابادوبلوس : انا الان بافضل حال ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-